برئاسة خالد ابراهيم ..تشكيل مجلس ادارة غرفة صناعة التكنولوجيا “CIT”لدورة 2025/2029 .. المجلس الجديد يؤكد التزامه بتعزيز دور الغرفة في تطوير قطاع التكنولوجيا وتنمية صادراتنا وبناء مصر الرقمية
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات باتحاد الصناعات ” ” CIT- راعي الصناعة الرقمية – اليوم الاثنين، عن تشكيل مجلس إدارتها الجديدة للفترة من 2025 / 2029 حيث فاز المهندس خالد ابراهيم بمنصب رئيسً مجلس إدارة الغرفة.
كما تم أيضاً اختيار الوكيلين المهندس محمد حداد والمهندس سيف بدوي كما ضم التشكيل لهيئة المكتب كل من المهندس محمد سعيد و المهندس محمد عيسي ، كذلك تم اختيار المهندس خالد ابراهيم ممثل الغرفة بمجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية .
ورحب المهندس خالد ابراهيم رئيس المجلس الجديد بمجلس الاداره الجديد ، عقب انتهاء جلسة الاجراءات، متمنياً أن تكون هذه الدورة دورة تحقيق الإنجازات، والعمل كفريق واحد متكامل الأدوار، بما يحقق مصالح اعضاء الغرفة ومصلحة الاقتصاد القومي، وتنفيذ توجهات الدولة، سواء فيما يتعلق بالدور التكنولوجي أو الاقتصادي أو المجتمعي.
مؤكدا أهمية الاستفادة من كل الإمكانيات الموجودة في المجلس، في ظل وجود شخصيات وقامات كبيرة ومحترمة يضمها المجلس.
ومنوها أن غرفة ” CIT ” تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من الإنجاز وتعزيز دور القطاع التكنولوجي في الاقتصاد المصري وبما ينعكس إيجابياً على بيئة الأعمال والابتكار التقني في مصر و دعم القدرة التنافسية العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، مما يسهم في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030 لبناء مصر الرقمية .

المزيد من القصص
رئيس هواوي كلاود: الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي يقودان المرحلة المقبلة من نمو التكنولوجيا المالية في مصر
هشام مهران يروي رحلة الطموح وصناعة النجاح من صعيد مصر إلى قيادة أورنچ خلال قمة ستارت 2026
الخطوات التنفيذية لإعداد الاستراتيجية الوطنية لصناعة مراكز البيانات والاعتماد على الطاقات المتجددة ودعم الاستثمارات الأجنبية